Test ADSL .net

Le forum du monde de l'ADSL, par TestADSL.net

Vous n'êtes pas identifié(e).

#1 08-06-2022 13:09:16

curexmed
Nouveau membre
Lieu : Egypt
Inscription : 01-01-1970
Messages : 0
Site Web

curexmed

استمارة الطبيب المعالج: كيف تصرح بطبيبك أو تغير طبيبك المعالج؟

تصريح الطبيب المعالج هو مستند يتم إرساله إلى تأمينك الصحي. الغرض من هذا النموذج هو إعلامك باختيارك للطبيب المعالج كشف منزلي عظام . يعود تطبيق نظام ومسار الرعاية المنسقين بقانون إصلاح التأمين الصحي. لاحظ أن تصريح الممارس العام ليس له تأثير على سعر الاستشارة ، ولكن على تعويض الممارس العام.
الطبيب المعالج هو المسؤول عن متابعتك الطبية ويرشدك خلال مسار رعايتك. من خلال التصريح عن طبيب عام ، فإنك تحترم مسار الرعاية المنسق. في هذا السياق ، يمكنك الاستفادة من سداد نفقاتك الصحية بشكل أفضل. اعثر على مزيد من المعلومات في هذا القسم.

تصريح الطبيب المعالج ليس إلزامياً ، لكن من المستحسن القيام بذلك كلما أمكن ذلك. لك الحرية في اختيار طبيبك والتغيير إذا كنت ترغب في ذلك (انقر هنا لمعرفة كيفية تغيير طبيبك المعالج).

اكتشف في هذا المقال فائدة إعلان اختيار الطبيب المعالج كشف منزلى كبار السن  ، واستمارة التنزيل وكيفية تغيير الطبيب المعالج.

استمارة الطبيب المعالج: كيف تعلن اختيارك؟
يمكن أن يتم إعلان اختيار الطبيب المعالج بطريقتين مختلفتين. إما من خلال نموذج أو مباشرة عبر الإنترنت من قبل طبيبك.

1) استمارة تصريح الطبيب المعالج:
كشف منزلى كلى للإعلان عن اختيارك للطبيب المعالج للتأمين الصحي ، يجب عليك إكمال نموذج. يمكن تنزيل هذا النموذج أدناه. يمكنك أيضًا الحصول عليها من صندوق التأمين الصحي الأساسي الخاص بك أو من طبيبك.

يجب إكمال هذا النموذج بالاشتراك مع طبيبك المعالج. في الواقع ، يتطلب اختيار الطبيب المعالج موافقة الطبيب والمريض كشف منزلى اطفال . لذلك يتم التوقيع على النموذج من قبل الطرفين.

لإكمال هذا النموذج ، يمكنك الاستفادة من الاستشارة أو يمكنك اتخاذ الخطوات عبر سكرتارية المكتب الطبي.

عند اكتمال النموذج:

يمكنك إرسالها إلى التأمين الصحي بالذهاب إلى الصندوق الذي تعتمد عليه
أو يمكنك إرسالها بالبريد في مظروف مختوم بالسعر الحالي.
إذا لم يتم ملء أموالك دكتور جهاز هضمى كشف منزلى  ، فسيُطلب منك ذلك عند وصولك إلى الموقع (الرمز البريدي لمحل إقامتك). في أسفل الصفحة ، حدد "اتصال". ثم اختر قسم "موضوع آخر" وستحصل على جميع المعلومات الخاصة بصندوقك.

2) إقرار الطبيب عبر الإنترنت ببطاقتك الحيوية
يمكنك أيضًا الإعلان عن اختيار الطبيب المعالج في عيادة الطبيب. يتم تقديم الإعلان عبر الإنترنت من قبل الطبيب بموافقتك وعند تقديم بطاقتك الحيوية. إذا فقدته أو كان معطلاً  كشف منزلي ، تحقق من هذا الرابط.

وهكذا يُحال الإعلان مباشرة إلى التأمين الصحي للتسجيل. الميزة هي عدم الاضطرار إلى إرسال الإعلان بالبريد أو الاضطرار إلى الذهاب إلى صندوق التأمين الصحي الخاص بك.

كيف تغير الطبيب المعالج؟
وتجدر الإشارة إلى أن اختيار الطبيب مجاني كشف منزلى باطنة . قد يكون الطبيب المعالج ممارسًا عامًا أو متخصصًا. يُنصح باختيار الشخص الذي يعرفك جيدًا. يمكنك تغيير الأطباء بحرية. ليس عليك تبرير تغيير الطبيب المعالج.

إذا لم تكن مطالبًا بإخطار طبيبك الحالي ، فيجب عليك إخطار التأمين الصحي بهذا التغيير. لهذا ، يجب عليك تقديم إعلان جديد باختيار الطبيب المعالج. هذا هو نفس شكل الإعلان الأول. لذلك يجب أن يتم هذا الإعلان بالاشتراك مع الطبيب المعالج الجديد.

إذا توقف طبيبك المعالج عن نشاطه أو تحركت ، يجب عليك اختيار طبيب معالج جديد وبالتالي تقديم إعلان جديد لاختيار الطبيب المعالج.

Hors ligne

#2 12-06-2022 06:27:40

liraciny
Nouveau membre
Inscription : 01-01-1970
Messages : 0

Re : curexmed

Sagaming เครดิตฟรี 100 สมัคร sagame 1688 เพียงแอดไลน์เล่น sagame6699 สมัครผ่านไลน์ ก็สามารถสมัครได้ง่ายๆ แอดไลน์ : @ufa88v3    sagame ทดลองเล่น

Hors ligne

Pied de page des forums